القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا ليصلك كل جديد

هل يجب علي استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة

هناك معركة مستعرة حول العالم حول خصوصية الإنترنت وأمن البيانات. معركة من أجل حقوقك الرقمية.
VPN

كما أشارت هذه السلسلة ، هناك العديد من الأسباب الجيدة لاستخدام VPN ، ولكن اسمحوا لي أن أكون أكثر وضوحًا في هذه المشاركة إذا كنت لا تزال تسأل نفسك: "لماذا يجب أن أستخدم VPN؟"
أعترف بخجل أنني اعتقدت ذات مرة أنه يمكنني القيام بوضع "التصفح الخاص" في Chrome أو Firefox. ولكن بمجرد أن بدأت البحث في الشبكات الخاصة الافتراضية

 (ما يعني VPN) ،

كنت أعرف الإجابة: الوضع الخاص لا يحمي كثيرًا على الإطلاق.

ملاحظة مهمة: هناك العشرات من مزودي VPN في السوق اليوم والعديد من المراجعين الآخرين ومواقع التصنيف. تعتمد التوصيات التي أشاركها على استخدامي واختباراتي وبحثي حول الخدمات نفسها وما يشاركه اصدقائي ومتابعيني معي أيضًا.
 أنا أحب NordVPN و ExpressVPN لسياساتهما الخاصة بعدم التسجيل. ما زلت أراجع TunnelVPN و Fastest VPN ويبدو أن لديهم الميزات والعقلية لجعلها تستحق نظرة فاحصة.

للإجابة على هذا السؤال حول ما إذا كان يجب عليك استخدام VPN ، دعنا نلقي نظرة على بعض الخرافات حول استخدام VPN.

VPN للمستخدمين المتقدمين فقط  

هذا ما اعتقدته بنفسي. هذا المفهوم الذي يجعل من الصعب للغاية إعداد وإدارة VPN هو ما جعلني أنتقل إلى إعدادات خصوصية المتصفح والتطبيقات الإضافية. بعض هذه الأشياء جيدة بالطبع ، ولكن VPN هو الحل الأقوى الذي وجدته.

ستسمح لك VPN بالبقاء مجهول الهوية تمامًا 

   VPN يجعلك أكثر مجهول، ولكن حتى الخدمات السحابية VPN يجب أن تستجيب لطلبات قانونية من الحكومة أو إذا كنت قد ارتكب جريمة. تحتفظ بعض الشبكات الافتراضية الخاصة بسجل لنشاط المستخدم ، والبعض الآخر لا. لذا يمكن أن يخبرك القليل من البحث فقط بمدى حمايتك - وأين يوجد مقر VPN الذي له تأثير (سويسرا مقابل بنما مقابل المملكة المتحدة ، على سبيل المثال).


    أنت آمن تمامًا من المتسللين والمجرمين والحكومة إذا كنت تستخدم VPN . 

    نعم ، إن استخدام VPN سيبقيك وأمان بياناتك. سوف تجعل الأمر أكثر صعوبة على المتسللين والمجرمين ، ولكن كونك آمنًا تمامًا أمر مستحيل.

    VPN يبطئ الاتصال .

    هذا خطأ وحقيقي. يعتمد الكثير على مزود خدمة الإنترنت الخاص بك والخدمة التي تختارها كمزود VPN الخاص بك. بالنسبة لمعظم مستخدمي الإنترنت عالي السرعة ، غالبًا ما تكون الشبكة الافتراضية الخاصة غير ملحوظة. هناك الكثير من الناس الذين قد يجادلون في هذه النقطة ، ولكن الإجابة هي: هذا يعتمد على عدة عوامل.
    على الرغم من العوامل العديدة التي تؤثر على خصوصية الإنترنت الخاصة بك اليوم ، يمكنك القيام بشيء إيجابي لحماية نفسك. هناك العديد من خيارات VPN عالية الجودة في السوق اليوم. معظم تلك التي استخدمتها أو بحثت عنها تكلف مالًا ، على الرغم من وجود القليل منها مجانًا. تميل الأحرار إلى أن تكون مدعومة بالإعلان ، مما يلغي إلى حد ما جزءًا مما يحاول المرء تحقيقه باستخدام VPN ، في رأيي. سأقدم مشاركات إضافية تقوم بمراجعة ومقارنة بعض خدمات VPN الرئيسية في الأسابيع القادمة.
    في هذه الأثناء ، إذا كنت لا تزال على الحياد بشأن ما إذا كان يجب عليك استخدام VPN أم لا ، فراجع موارد VPN هذه:




    تقريران حديثان من مركز بيو للأبحاث (2018) حول شعور الأمريكيين بشأن الخصوصية والأمان عبر الإنترنت: " كيف رأى الأمريكيون مراقبة الحكومة والخصوصية منذ تسريبات سنودن " و " مشاعر الأمريكيين المعقدة بشأن وسائل التواصل الاجتماعي في عصر مخاوف الخصوصية " .



    خلاصة القول هي معرفة المزيد عن VPN — asap.

    تعليقات

    البحث في هذه المدونة الإلكترونية

    جدول المحتويات