القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع اختصار الروابط لكسب المال من الانترنت(مواقع اختصار عناوين URL عالية الدفع)

تابعنا ليصلك كل جديد

 أفضل 10 مواقع اختصار الروابط لربح المال من الانترنت (مواقع اختصار عناوين URL عالية الدفع)

أنا متأكد من أنك تدرك بالفعل مختصرات عناوين URL. من المحتمل أن تتعرف على Bit.ly و shorturl التي يتم استخدامها لتقصير ارتباط تشعبي لعنوان URL.

في الأساس ، قد يكون تقصير عناوين URL أمرًا سهلاً للغاية. بدلاً من الأفراد الذين يقدمون ارتباطات تشعبية طويلة وفوضوية لعناوين URL إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب الخاص بهم أو صفحة الويب الخاصة بهم ، فإنهم يقدمون فقط ارتباطًا تشعبيًا سريعًا حقًا يمكن إرساله ببساطة كرسائل نصية قصيرة ، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي للبريد الإلكتروني أو منصات الرسائل الفورية.

وهنا يأتي البديل الخاص بك مع أفضل أداة تقصير لعناوين URL لكسب المال. الفرد الذي ينقر على الارتباطات التشعبية السريعة لعنوان URL لا ينتقل على الفور إلى تلك الصفحة الرئيسية المحددة أو صفحة الويب.

بدلاً من ذلك ، ثبت بشكل روتيني أنها إعلان تجاري. ومع ذلك ، لدى المستهلك خيار إغلاق الإعلان والمضي قدمًا على الفور إلى صفحة الويب التي يحتاجها.

كيف يمكنك كسب المال باستخدام أدوات اختصار الروابط؟

إذا كان لديك مدونة تحصل على زوار جيدين أو لديك متابعة رائعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، فيمكنك جني أموال جيدة من خلال الارتباطات التشعبية السريعة.

حسنًا ، عليك أولاً التسجيل باستخدام أفضل أداة تقصير لعناوين URL لكسب المال ، وبعد ذلك تقوم بعمل ارتباطات تشعبية سريعة لجميع عناوين URL التي يمكنك الترويج لها.

إذا نقر شخص ما على الروابط التشعبية السريعة لعنوان URL بواسطتك ، فإنك بالتأكيد تتلقى عمولة بعض الكمية عند كل نقرة. تتلقى عمولة اعتمادًا على مجموعة متنوعة من الأفراد الذين ينقرون على الارتباط التشعبي لعنوان URL الخاص بك.

هناك دخل محتمل من 5 دولارات إلى 10 دولارات لكل 1000 نقرة. يحصل المستخدم على الارتباط التشعبي للإعلان في وقت أبكر من وصوله إلى عنوان URL الدقيق لقضاء الإجازة. يمكن للمستخدم رؤية الإعلانات أو تخطيها.

أفضل 10 مواقع اختصار الروابط لكسب المال من خلالها

أنا هنا أعرض عليك بعضًا من أفضل أدوات تقصير عناوين URL لكسب المال من المنزليمكنك الاشتراك في هذه المواقع وإنشاء روابط تشعبية سريعة وكسب المال. هذه هي أدوات تقصير عناوين URL الأعلى ربحًا.

1. Adf.ly

بالطبع ، Adf.ly هو أداة تقصير عناوين URL الأساسية على هذا الكوكب التي تدفع لك أموالًا جيدة لصنع وبيع الارتباطات التشعبية السريعة.

Adf.ly قد يدفع لك ما يقرب من 5 دولارات إلى 15 دولارًا أمريكيًا لأكثر من 1000 ضيف يعتمدون على أمة الضيوف. يمكنك أن ترى  أسعار كل 1000 زائر  لدول مختلفة هنا. الحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات. يمكنك الحصول على عمولة بواسطة PayPal ومعالج مختلف.

اشترك Adf.ly هنا

2. Shorte.st

هذا هو أحد أدوات تقصير عناوين URL الرئيسية الأخرى التي تدفع لك أعلى إيرادات للارتباطات التشعبية المختصرة. هناك 320.000 فرد يكسبون المال من هذا الموقع.

يمكنك الحصول على عمولة 14 دولارًا لكل 1000 ضيف في حال كنت من الولايات المتحدة ، و 10 دولارات للمملكة المتحدة. يمكنك  العثور على الأسعار هنا . قد تكسب 20٪ رسوم مدى الحياة للإحالات. يمكن أن تكون هذه الإيرادات كبيرة أيضًا في حالة كسب إحالاتك أموالًا من موقع الويب هذا.

يتم إرسال جميع الأموال بشكل روتيني في العاشر من كل شهر. يجب أن يكون الحد الأدنى للكمية 5 دولارات لـ PayPal و 20 دولارًا لـ Payoneer و 5 دولارات لـ NetMoney.

اشترك Shorte.st هنا

3. BC.VC

BC.VC هو موقع ويب أقصر للارتباط التشعبي الجماعي يدفع لك مقابل تقصير الارتباط التشعبي. يدفع لك مقابل فئتين من الإعلانات البينية التكلفة لكل ألف ظهور (1000) والتكلفة لكل ألف ظهور البانر العلوي. يمكنك الحصول على عمولة من 3 دولارات إلى 10 دولارات لكل 1000 ضيف. أسعار أجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة مختلفة تمامًا.

خيارات الدفع هي Payoneer و Bitcoin والحساب المصرفي. إنه 50 دولارًا لـ payoneer و 10 دولارات للبيتكوين والحساب الجاري. يمكنك أيضًا تقديم 10٪ للإحالات.

سجل BC.VC هنا

4. LinkShrink

موقع ويب اختصار URL الثاني في سجلنا هو LinkShrink. هنا تختلف رسوم التعويضات من دولة إلى أخرى. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة ، فستحصل بالتأكيد على 7 دولارات مقابل 1000 مشاهدة ، ومع ذلك في دول مختلفة ، ستحصل على دولارين إلى 4 دولارات مقابل 1000 مشاهدة.

يبلغ الحد الأدنى للإيرادات 5 دولارات كما تتلقى عمولة من PayPal. أنها تدفع لك في 1 شارع  و 16 عشر  من كل شهر.

علاوة على ذلك ، يمكنك كسب المال عن طريق التحول إلى شركة تابعة ومعدل الرسوم هو 15 ٪ لكل إحالة.

5. Adfoc.us

Adfoc.us قد يدفع لك ما يصل إلى

يبلغ الحد الأدنى لإيرادات دفعات كل شهر 10.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).

بقدر ما يقلق برنامج الإحالة ، فإنك تحصل على 20 ٪ من الدخل الناتج عن إحالاتك.

يدفعون لك شهريًا عن طريق PayPal و Bitcoin.

سجل Adfoc.us هنا

6. URLCash

مواقع الويب الخمسة المذكورة أعلاه محبوبة في الواقع ، ولكن هناك مواقع أخرى أقل شهرة ولكن مع ذلك يمكنك كسب المال من خلالها. يعتبر URLcash واحدًا منهم مع ملف تعريف منخفض. هذا جيد بشكل أساسي للمدونين وأصحاب المنازل في مواقع الويب.

ستدفع لك URLCash ما يصل إلى 90٪ من إيراداتها. يمكنك الحصول على 35٪ للإحالات وبالمثل 13٪ إضافية على ما تقوم به إحالاتك وما إلى ذلك.

تتلقى عمولة عن طريق PayPal و Payza و Paxum وما إلى ذلك.

الاشتراك URLcash .

7. P.PW

P.PW على استعداد لدفع ما يصل إلى 70٪ مما يدفعه المعلن لهم. معدل دفع تعويضات يختلف من دولة إلى أخرى.

في الولايات المتحدة ، يدفعون لك 5 دولارات فقط لكل 1000 مشاهدة ، ولكن في الدول المختلفة ، يدفعون لك ما يصل إلى 3 دولارات إلى 4 دولارات مقابل 1000 مشاهدة متطابقة.

الحد الأدنى لتكلفة PayPal هو 5 دولارات و 10 دولارات لبايونير.

8. Ity.im

Ity.im محبوب نوعًا ما في الكثير من الدول. إنها تدفع لك مقابل نظام أساسي متنوع مثل اللافتات والنوافذ المنبثقة والإعلانات البينية وعناوين url السريعة.

يمكنك كسب 5.50 دولارًا أمريكيًا مقابل 1000 تكلفة لكل ألف ظهور للإعلانات البينية و 80 دولارًا أمريكيًا لكل ألف ظهور مع إعلانات البانر.

إنهم يدفعون لك فقط عن طريق paypal ويكون الحد الأدنى للمال 15 دولارًا. ومع ذلك ليس لديهم أي برنامج إحالة أو شركاء لكن.

Sigup Ity.im هنا

9. CashFly

يمكن أن يكون Cash Fly موقعًا إلكترونيًا لتقصير عناوين URL أقل شهرة لكسب المال من خلاله. يدفع لك على أساسين للإعلان العملي وإعلان الصفحة الكاملة. تبلغ قيمة إعلان US for Action 1.11 دولارًا أمريكيًا و 0.84 دولارًا أمريكيًا للإعلان المميز وغير المطبوخ على التوالي.

بالنسبة للإعلان على صفحة الويب الكاملة ، يكون سعرها 34 دولارًا و 25 دولارًا للمميزين وغير المطبوخين على التوالي.

10. OUO.IO

آخر موقع على شبكة الإنترنت في سجلنا هو ouo.io. رسوم الدفع ثابتة تقريبًا لهذا الموقع. في الولايات المتحدة يدفعون 2.55 دولارًا لكل 1000 مشاهدة وبالنسبة للدول المختلفة وجميع الدول المختلفة يدفعون 1.5 دولارًا.

ومن ثم يمكنك التمييز ، لن يكون التمييز كثيرًا جدًا وبالنسبة لعملاء الدول المختلفة ، فقد يكون هذا هو أفضل موقع ويب لكسب المال من خلاله.

يدفعون لك من خلال PayPal و Payoneer.

سجل OUO.IO هنا

أنا متأكد من أنك اكتشفت أفضل أداة تقصير لعناوين URL لكسب المال. يمكنك الاشتراك في عدد من مواقع الويب ، وإنشاء روابط مختصرة ، وطرحها للبيع في موقع الويب الخاص بك أو القنوات الاجتماعية والبدء في الدخل الجيد. وبالتأكيد ، تذكر مضاعفة إيراداتك عن طريق الإحالة.

تعليقات

البحث في هذه المدونة الإلكترونية

جدول المحتويات