القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق اللياقة البدنية مع حمية التمارين الرياضية والتحفيز

تابعنا ليصلك كل جديد

شرح فكرة مشروع تطبيق اللياقة البدنية مع حمية التمارين الرياضية والتحفيز

نظرا لأن الناس أصبحوا مدركين للصحة في الوقت الحاضر ، يمكن ملاحظة زيادة كبيرة بين الأعضاء في مختلف نوادي اللياقة البدنية والصحية. ومع ذلك ، يصعب على مالكي نادي اللياقة البدنية إدارة إدخالات القبول يدويا ، والاحتفاظ ببيانات الأعضاء الجدد والقدامى ، وجدولة الأحداث ، وما إلى ذلك.

يهدف مشروع تطبيق android المقترح هنا إلى أتمتة نظام إدارة النوادي الصحية للياقة البدنية والتدريب. يمكن للأعضاء الجدد التسجيل بسهولة في نادي اللياقة البدنية عن طريق اختيار برنامج العضوية المطلوب واستكمال إجراءات الدفع. يمكن للأعضاء بعد ذلك الوصول إلى التطبيق باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول.

يمكن للمستخدمين تحديد هدف لأنفسهم. سيقوم التطبيق بإخطار المستخدمين بالأحداث القادمة التي يمكنهم تسجيل أنفسهم فيها إذا كانوا مهتمين. يتكون التطبيق من خطط نظام غذائي مختلفة يمكن للأعضاء الاختيار من بينها حسب وزن الجسم ونوعه. سيرشد هذا التطبيق الأعضاء إلى تمارين الجسم المختلفة من خلال مقاطع الفيديو. أيضا ، يمكن للمستخدمين حضور الصالة الرياضية الخاصة بنادي اللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا تضمين قسم فيديو تحفيزي في هذا التطبيق لتعزيز معنويات الأعضاء والحفاظ على تحفيزهم.

يمكن للأعضاء إضافة أو تعديل الملاحظات. يمكن لفريق إدارة النادي عرض قائمة جميع الأعضاء ويمكنهم تصفيتهم حسب برنامج عضويتهم. يمكن لمالكي النادي إضافة أحداث جديدة للأعضاء. وبالتالي ، سيوفر تطبيق Android هذا تجربة سهلة الاستخدام لكل من الأعضاء ومالكي نادي اللياقة البدنية.

هذا النظام عبارة عن حزمة كاملة من نادي إدارة الصحة ، مثل مناسب للعبادة وما إلى ذلك ، حيث يمكن للمستخدم الحصول على برنامج عضوية من خلال التطبيق وحضور صالة الألعاب الرياضية جسديًا إلى جانب ذلك ، وهناك عدد من الخدمات المقدمة لهم مثل الأحداث ومقاطع الفيديو التدريبية ، وأشرطة الفيديو التحفيزية ، والإشعارات وما إلى ذلك ، تمت إضافة برامج العضوية والأحداث من قبل المشرف وحده.

للمستخدم خيار تجميد عضويته إذا أراد إيقاف عضويته لبعض الوقت واستئنافها لاحقًا. يستخدم رمز الاستجابة السريعة للحضور وهو للاستخدام المستقبلي غير المتضمن في التطبيق. يمكن للمستخدم التسجيل أو حجز مكانه لحدث ما وسيتم إضافته إلى تقويم google الخاص به. يمكن للمستخدم أيضًا التسجيل باستخدام حساب google الخاص به.

مميزات تطبيق اللياقة البدنية مع حمية التمارين الرياضية والتحفيز 

  • يمكن للمستخدم استخدام Google Sign IN.
  • يمكن للمستخدم تجميد حسابه في أي وقت.
  • تتم إضافة جميع الأحداث وبرامج العضوية من قبل المسؤول وحده.

العوامل المؤثرة على اداء المشروع 

  • ستؤثر المدخلات الخاطئة على مخرجات المشروع.
  • الاتصال بالإنترنت إلزامي.
  • لا يمكن إلغاء العضوية.

تعليقات

البحث في هذه المدونة الإلكترونية

جدول المحتويات